جمعية الوداد الخيرية تسلم 4 أيتام لأسرهم المحتضنة

في أمسية رمضانية مليئة بالمشاعر الإنسانية، ووسط مشهد عنوانه «دموع الفرح»، سلمت جمعية «الوداد» الخيرية لرعاية الأيتام (فرع المنطقة الجنوبية)، مساء أمس، 4 أطفال أيتام من فاقدي الرعاية الوالدية لأسر محتضنة، بعد أن استوفت كل إجراءات الاحتضان، وذلك في ليلة رمضانية بهية حضرها عدد من رجال الأعمال ووجهاء المنطقة ومشايخ القبائل.

تعريف وثناء

الأمسية الرمضانية تخللها عرض فيديو تعريفي عن الجمعية وإنجازاتها وأدوارها التي تقدمها في خدمة المجتمع، وألقى رئيس مجلس إدارتها، المهندس حسين بن سعيد بحري، كلمة أثنى فيها على أمير منطقة عسير، الأمير تركي بن طلال بن عبد العزيز، على دعمه المتواصل لـ«الوداد»، ومتابعته الحثيثة لها، ودفعه لها لتحقيق أهدافها في المنطقة.

وأكد «بحري» أن مسيرة الجمعية تحظى اليوم بدعم ومساندة من أهالي المنطقة الجنوبية كافة، حيث يشهد فرعها في المنطقة الجنوبية تفاعلا بالدعم من رجال الأعمال والوجهاء وأفراد المجتمع، بالإضافة إلى ارتفاع نسبة إقبال الأسر المحتضنة على التقدم لاحتضان الأيتام من فاقدي الرعاية الوالدية.

الشرفية للذييب

وخلال الأمسية، منحت «الوداد» عضويتها الشرفية لرجل الأعمال الشيخ حمود بن عبدالله الذييب، لدعمه السخي والمبارك أعمال الجمعية. كما كرمت عددا من رجال الأعمال والوجهاء الداعمين: عبداللطيف بن محمد القحطاني، وحسن بن معجب الحويزي، وسعد بن مريع أبودبيل، وعبدالوهاب بن محمد آل مجثل، وناصر بن عبدالله العواد.

تكريم وتبرع سخي

كما تم تكريم المهندس حسين بحري، وعضو شرف الجمعية يحيى الشهراني من قِبل فرع المنطقة الجنوبية. وفي ختام الأمسية، أعلن الحاضرون الإسهام في دعم «الوداد» بمبلغ تجاوز المليون ريال.

«الوداد» هي أول جمعية سعودية متخصصة في رعاية الأطفال الأيتام من فاقدي الرعاية الوالدية دون عمر السنتين على مستوى المملكة، من حيث تسلمهم، وتوفير الرعاية لهم، وإسناد احتضانهم إلى أسر مؤهلة بعد التأكد من استيفائها شروط الاحتضان.